مستشعر ضوئي واحد يعمل بالأشعة تحت الحمراء مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء

مستشعر ضوئي واحد يعمل بالأشعة تحت الحمراء مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء
مستشعر ضوئي واحد يعمل بالأشعة تحت الحمراء مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء
مستشعر ضوئي واحد يعمل بالأشعة تحت الحمراء مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء
مستشعر ضوئي واحد يعمل بالأشعة تحت الحمراء مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء
مستشعر ضوئي واحد يعمل بالأشعة تحت الحمراء مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء
مستشعر ضوئي واحد يعمل بالأشعة تحت الحمراء مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء

تفاصيل المنتج:

  • علامة تجارية:JUTAI
  • رقم سري: IR-20M
  • بلد المنشأ:الصين
  • شهادة:CE / FCC

شروط الدفع والشحن:

  • عرض أسعار:تفاوض
  • الحد الأدنى للطلب: 10
  • متوسط ​​وقت التسليم:عينة من أجل 3-4 أيام ، أمر طبيعي 5-10 أيام
  • طريقة الدفع او السداد:TT / ويسترن يونيون ، باي بال
  • حزمة من التفاصيل:علبة كرتون ، 11.5 * 11 * 3.5 سم / قطعة
  • القدرة على العرض:10000 قطعة / شهر
الاتصال بنا

مستشعر ضوئي أحادي الأشعة تحت الحمراء   تستخدم ل FAAC   وبينينكا غيتس

JUTAI مستشعر الأشعة تحت الحمراء أحادي مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء ، JUTAI   الخلية الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء مع   مسافة قراءة 20 م ، رئيسي بما في ذلك جهاز الإرسال والاستقبال ،   JUTAI   شركة متخصصة في تصنيع مستشعرات الخلايا الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء. كل غطاء شعاع صور السلامة لدينا   مصنوعة من مواد ألمانية مضادة للأشعة فوق البنفسجية وإضاءة بالأشعة تحت الحمراء من علامات تجارية أمريكية ، مرحلات نستخدم Japan Omron ، إلى جانب مراقبة الجودة الصارمة ، ونضمن أن كل منتج يتمتع بجودة مستقرة وموثوقة ، وكاشف الأشعة تحت الحمراء أحادي الحزمة   يتم تطبيقه بشكل أساسي على نظام التحكم في بوابة الحاجز. أبواب أوتوماتيكية ، وأبواب المرآب وأنظمة التحكم في الوصول إلى المصراع المتداول. في الوقت الحاضر ، تم تصدير المنتجات إلى أوروبا وأمريكا ، و JUTAI   تقديم خدمات OEM و ODM للعديد من العملاء.

 

معلمة بايس لـ   JUTAI مستشعر ضوئي أحادي الأشعة تحت الحمراء مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء

 

اسم المنتجات: جهاز استشعار شعاع الأشعة تحت الحمراء JUTAI مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء
مزود الطاقة: 12 / 24VAV / DC
مسافة الكشف: مع مسافة الكشف المستقرة 20 م
درجة حرارة التشغيل: -10 درجة إلى 60 درجة
ماكس العمل الحالي: 25ma
ماكس العمل RX الحالي: 35mA
عقد Max Relay: Max.Range   للأعلى: 20 مترًا (داخلي   أو   خارجي)
معدل IP: IP65
الغلاف   المواد: المواد المضادة للأشعة فوق البنفسجية
يمكن العمل في الخارج مباشرة
وجها لضوء الشمس ، المسافة لا تقلل
OEM / ODM: عرضت خدمة OEM / ODM
عمر الضمان: 24 شهر
اللون: الإسكان الأسود
المادة: البلاستيك
الوزن الصافي: 160 جرام

 

تفاصيل حجم   JUTAI مستشعر ضوئي أحادي الأشعة تحت الحمراء مع تقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء

 

مستشعر العين JUTAI photo بحجم صغير جدًا وسهل التثبيت للغاية ، يمكنك الرجوع إلى الصورة التالية حول حجم تفاصيل مستشعر شعاع الصور.

 

مستشعر ضوئي أحادي الأشعة تحت الحمراء

 

ما خدمة JUTAI العرض

 

بعد سنوات من العمل الشاق والتطوير ، نثير إعجاب العملاء بجودة من الدرجة الأولى. يطلب منا المزيد والمزيد من العملاء تقديم خدمات OEM / ODM. نحن أيضًا على استعداد تام لمساعدة عملائنا على إنشاء علاماتهم التجارية الخاصة بهم ومساعدتهم في الترويج لها محليًا.

 

ضوئية      ضوئية العين  مستشعر الشعاع

 

تثبيت الحجم  

JUTAI ' أجهزة استشعار العين الآمنة بالأشعة تحت الحمراء s | سهلة التركيب للغاية ، وجميع شعاع العين للصور بالأشعة تحت الحمراء   سلسلة متوافقة مع 12VAC / DC 24VAC / DC ، وتعمل   مع جميع آلات الأبواب الأوتوماتيكية في السوق. تطبيق مستشعر JUTAI Photocell مرن للغاية.

 

تثبيت مستشعر السلامة

 

ملف الشركة

تركز شركة JUTAL كأفضل مصنع لمشغلي بوابة الحاجز في الصين بشكل أساسي على تطوير مشغل بوابة ذراع الرافعة وكاشف حلقة المركبة والشعاع الكهربائي للصور في العالم. تنتج JUTAL أيضًا جميع سلسلة بوابات حاجز وقوف السيارات ، وأجهزة قراءة RFID التسلسلية والمنتجات اللاسلكية لحل الوصول إلى البوابة. تراكمت لدينا ما يقرب من 10 سنوات من الخبرات في مجال التكنولوجيا اللاسلكية وفي تجارة الجملة لمشغلي بوابة الحاجز. تمتلك JUTAL أيضًا مصنع تشغيل بوابة الحاجز الخاص بها الذي يمتلك خطوط إنتاج مثالية تتضمن بشكل أساسي بوابة حاجز وقوف السيارات عالية الجودة ، وكاشف حلقة المركبة ، وكاشف السيارة أحادي القناة ، وكاشف السيارة ثنائي القناة ، ومستشعر الأمان بالأشعة تحت الحمراء السلكي والذي يتضمن مستشعر شعاع الأشعة تحت الحمراء السلكي ، جهاز استشعار شعاع ضوئي لاسلكي بالأشعة تحت الحمراء ، و 180 درجة زاوية تدوير نوع كاشف شعاع ضوئي الأشعة تحت الحمراء واحد ليتم وضعها في خط الإنتاج. خط إنتاج آخر هو سلسلة قارئ RFID اللاسلكية ، بما في ذلك 125K منخفضة التردد قارئ بطاقة القرب لمسافات طويلة 1.3m ، 125K التردد المنخفض قارئ بطاقة القرب متوسط ​​المسافة 1m ، UHF قارئ المسافة الطويلة 9-15m 2. 45ghzmicro-wave نشط قارئ لمسافات طويلة 1-30m وقارئ بطاقات المسافات الطويلة شبه شبه السلبية X ، تم تصميم جميع منتجات الأجهزة JUTAL حول نظام الوصول إلى البوابة ، ونحن نقدم مجموعة كاملة من حلول التحكم في الوصول وحلول إدارة مواقف السيارات وحلول نظام توجيه وقوف السيارات و مستشعر ضوئي الأشعة تحت الحمراء. لسنوات عديدة ، تلتزم JUTAL بالمبادئ الثلاثة للجودة أولاً ، والابتكار المستمر والخدمة أولاً. لدينا متطلبات جودة صارمة للغاية لجميع منتجاتنا. على مدى تلك السنوات ، حازت ثلاثة من تلك المعايير الأساسية على ثقة عملائنا. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا فرق فنية محترفة لخدمات ما بعد البيع والدعم الفني للمنتجات ، سنستمر في ترقية تقنياتنا وتقديم منتجات أفضل لعملائنا.

منتجات ذات صله:

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-29573855
هاتف العمل :
8613480128941(وقت العمل)
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، BaoAn ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

Single Infrared Photocell Sensor With Infrared Sensing Technology

Single Infrared Photocell Sensor With Infrared Sensing Technology
Single Infrared Photocell Sensor With Infrared Sensing Technology
Single Infrared Photocell Sensor With Infrared Sensing Technology
Single Infrared Photocell Sensor With Infrared Sensing Technology
Single Infrared Photocell Sensor With Infrared Sensing Technology
Single Infrared Photocell Sensor With Infrared Sensing Technology

Product Details:

  • Brand:JUTAI
  • Serial Number: IR-20M
  • Country of Origin:China
  • Certificate:CE/FCC

Payment & Shipping Terms:

  • Price Quote:Negotiate
  • Minimum Order: 10
  • Average Delivery Time:Sample order 3-4 days,normal order 5-10 days
  • Payment Method:TT/Western Union,PayPal
  • Package Details:Carton Box,11.5*11*3.5CM/Pcs
  • Ability to Supply:10000Pcs/month
Contact Us

Single Infrared Photocell Sensor Used For FAAC And Beninca Gates

JUTAI single Infrared beam sensor With Infrared sensing technology,JUTAI infrared photocell with 20m reading distance, And main including transmitter and receiver, JUTAI is a very professional infrared photocell sensor manufacturer. All of our safety photo beam cover are made of German anti-UV material and infrared lighting from American brands, relays We use Japan Omron, coupled with the strict quality control, we ensure that each product has a stable and reliable quality, and the single-beam infrared detector is mainly applied to the barrier gate control system. automatic doors, garage doors and rolling shutter access control systems. At present, the products have been exported to Europe and America, and JUTAI provide OEM and ODM services to many customers.

 

Baise Paramemter For JUTAI Single Infrared Photocell Sensor With Infrared Sensing Technology

 

Products Name:JUTAI Single Infrared Beam Sensor With Infrared Sensing Technology
Power Supply:12/24VAV/DC
Detection Distance:With 20m Stable Detection Distance
Operate Temperature:-10degree to 60 degree
Max TX Working Current:25mA
Max RX Working Current:35mA
Max Relay Contract:Max.Range Up:20Meters(Indoor or Outdoor)
IP Rate:IP65
Cover Material:Anti-UV material
Can Working At Outside Directly
Face To Sunlight, Distance Not Reduce
OEM/ODM:OEM/ODM Service Offered
Warranty Life:24 Month
Color:Black Housing
Material:Plastic
Net Weight:160g

 

Details Size Of JUTAI Single Infrared Photocell Sensor With Infrared Sensing Technology

 

JUTAI photo Eye Sensor with very mini size and very easy to install,you can refer to the following photo about our photo beam sensor details size .

 

Single Infrared Photocell Sensor

 

What Service JUTAI Offer

 

After years of hard work and development, we impress customers with first-class quality. More and more customers require us to provide OEM/ODM services. We are also very willing to help our customers to make their own brands and assist them in promoting them locally.

 

photocell  eye photocell beam sensor

 

Install Size 

JUTAI's infrared Safe Eye Sensors are very simple to install, and all of our Infrared Photo Eye Beams series are compatible with 12VAC/DC 24VAC/DC, and are work with all automatic door machines on the market. The application of JUTAI Photocell sensor is very flexible.

 

safety sensor installed

 

Company profile

JUTAL as the best China barrier gate operator manufacturer mainly focus its business on developing the boom gate operator, vehicle loop detector and photo electric beam in the world. JUTAL also produces all series parking barrier gates, RFID serials readers wireless products for gate access solution. We have accumulated nearly 10 years of experiences in wireless technology and in barrier gate operator wholesale business. JUTAL also has its own barrier gate operator factory that owns perfect production lines mainly includes high-quality parking barrier gate, vehicle loop detector, single-channel vehicle detector, dual-channel vehicle detector, infrared photoeye safety sensor which including wired infrared photoeye beam sensor, wireless infrared photocell beam sensor, and 180 degree angle rotate type single infrared photoeye beam detector to be put into production line. Another production line is wireless RFID reader series, including 125K low frequency long distance proximity card reader 1.3m, 125K low frequency medium distance proximity card reader 1m, UHF long distance reader 9-15m 2. 45ghzmicro-wave active long distance reader 1-30m and semi-passive long X distance card reader, all of JUTAL hardware products are built around gate access system, and we offer a full range of access control solutions, parking management solutions and parking guidance system solutions and Single Infrared Photocell Sensor. For many years, JUTAL has been adhering to the three principles of quality first, continuous innovation and service first. We have a very strict quality requirement for all our products. Over those years, three of those core standards have won the trust of our customers. In addition, we have professional technical teams for after-sales ser-vices and technical support For the products, we will be continuing to upgrade our technologies and provides better products for our customers.

Related Products:

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-18:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-29573855
Business Phone :
8613480128941(Working time)
Factory Address :
5F,Mingjinhai Industrial Park, ShiyanTown, BaoAn,Shenzhen,China

Send Us an Email

contact us