/

حاجز بوابة المشغل مزود للوصول الى بوابة من الصين - الجوت

JUTAI باعتبارها الشركة المصنعة للمشغل أفضل بوابة الصين الحاجز تركز أساسا أعمالها على تطوير أفضل مشغل بوابة حاجز وكاشف حلقة مركبة واحدة في العالم. كما تنتج JUTAI جميع بوابات حاجز وقوف السيارات المتسلسل ، وأجهزة استشعار الكشف عن المعادن عالية الجودة ، ومنتجات لاسلكية لحل الوصول إلى البوابة. لقد تراكمت لدينا ما يقرب من 10 سنوات من الخبرات في مجال التكنولوجيا اللاسلكية وفي تجارة الجملة لمشغل البوابة الحاجزة. كما تمتلك JUTAI مصنعها الخاص لمشغل بوابات الحاجز الذي يمتلك خطوط إنتاج مثالية تشمل بوابة حاجز وقوف السيارات عالية الجودة ، وكاشف حلقة السيارة ، وجهاز الكشف عن مركبة أحادي القناة ، وجهاز الكشف عن السيارة ثنائي القناة ، وجهاز استشعار آمن photoeye بالأشعة تحت الحمراء والذي يتضمن مستشعر شعاع الأشعة تحت الحمراء السلكية ، الأشعة تحت الحمراء لاسلكية آمنة استشعار photoeye ، و 180 درجة زاوية تدوير نوع الأشعة تحت الحمراء استشعار شعاع photeye ليتم وضعها في خط الانتاج. خط إنتاج آخر هو سلسلة القارئ اللاسلكي RFID ، بما في ذلك 125K منخفضة التردد القرب لمسافات طويلة القارئ بطاقة ، 125K منخفضة التردد القرب المتوسطة المسافة قارئ بطاقة ، القارئ لمسافات طويلة UHF ، القارئ الصغير نشط لمسافات طويلة وقارئ بطاقة المسافة شبه passivelong ، كل من JUTAI يتم تصنيع منتجات الأجهزة حول نظام الوصول إلى البوابة ، ونحن نقدم مجموعة كاملة من حلول التحكم في الوصول ، حلول إدارة مواقف السيارات وحلول نظام توجيه مواقف السيارات. لسنوات عديدة ، تم JutAI التمسك بالمبادئ الثلاثة للجودة أولا ، والابتكار المستمر والخدمة الأولى. لدينا متطلبات جودة صارمة للغاية لجميع منتجاتنا. على مدار تلك السنوات ، فازت ثلاثة من تلك المعايير الأساسية بثقة عملائنا. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا فرق فنية متخصصة لخدمات ما بعد البيع والدعم الفني. بالنسبة للمنتجات ، سنستمر في ترقية تقنياتنا وتقديم منتجات أفضل لعملائنا.

حاجز بوابة المشغل

كشف حلقة واحدة قناة

أخبار

GP-99 المدى المتوسط ​​قارئ بطاقة القرب

GP-99 المدى المتوسط ​​قارئ بطاقة القرب

GP-99 قارئ بطاقة القرب المتوسط ​​المدى الشركة المصنعة للتحكم في الوصول حر اليدين كشركة مصنعة RFID ، توفر JUTAI للعملاء العديد من حلول قارئ بطاق...

مزود حلول نظام إدارة مواقف السيارات

مزود حلول نظام إدارة مواقف السيارات

تطوير نظام إدارة مواقف السيارات مع تطور العلم والتكنولوجيا وتحسين مستويات معيشة الناس ، أصبحت السيارات وسيلة لا غنى عنها للنقل في حياتنا اليوم...

عالية الأداء حثي مركبة كاشفات

عالية الأداء حثي مركبة كاشفات

عالية الأداء الاستقرائي للكشف عن حلقة مركبة مزايا   بنيت JUTAI الكثير من الخبرة في مجال وقوف السيارات والتحكم في الوصول الصناعات. لدينا أج...

من نحن

JUTAI

JUTAI تصنيع أجهزة الكشف عن المركبات الرائدة في العالم ، الأشعة تحت الحمراء مستشعرات PhotoBeam التحكم عن بعد والقارئ RFID ، جميع ملحقات البوابة الحاجز الضرورية التي تستخدم في حلول التحكم بالوصول إلى GATE.

ضبط الجودة

JUTAI هي شركة معتمدة من قبل ISO 9001: 2008. تحدد المواصفة القياسية ISO 9001: 2008 الحد الأدنى من المتطلبات التي نتوقعها من أنفسنا وكذلك من المقاولين الفرعيين المختارين لدينا. جودة عالية من خلال سلسلة التوريد بأكملها في كل عملية تضمن المنتجات ونتائج لا تصدق في رضا العملاء

الاتصال بنا

وقت العمل : 8:00-18:00 (بتوقيت بكين)

البريد الإلكتروني : duanjixing2008@gmail.com

عرض المزيد >>
contact us

/

Barrier Gate Operator Supplier For Gate Access From China - JUTAI

JUTAI as the best China barrier gate operator manufacturer mainly focus its business on developing the best barrier gate operator and single channel vehicle loop detector in the world. JUTAI also produces all series parking barrier gates, high-quality metal detection sensors, and wireless products for gate access solution. We have accumulated nearly 10 years of experiences in wireless technology and in barrier gate operator wholesale business. JUTAI also has its own barrier gate operator factory that owns perfect production lines mainly includes high-quality parking barrier gate, vehicle loop detector, single-channel vehicle detector, dual-channel vehicle detector, infrared photoeye safe sensor which including wired infrared photoeye beam sensor, wireless infrared photoeye safe sensor, and 180 degree angle rotate type infrared photoeye beam sensor to be put into production line. Another production line is wireless RFID reader series, including 125K low frequency long distance proximity card reader, 125K low frequency medium distance proximity card reader, UHF long distance reader, micro wave active long distance reader and semi-passivelong distance card reader, all of JUTAI hardware products are built around gate access system, and we offer a full range of access control solutions, parking management solutions and parking guidance system solutions. For many years, JUTAI has been adhering to the three principles of quality first, continuous innovation and service first. We have a very strict quality requirement for all our products. Over those years, three of those core standards have won the trust of our customers. In addition, we have professional technical teams for after-sales services and technical support. For the products, we will be continuing to upgrade our technologies and provides better products for our customers.

Barrier Gate Operator

Single Channel Loop Detectors

News

GP-99 middle range Proximity card reader

GP-99 middle range Proximity card reader

GP-99 Middle Range Proximity Card Reader Manufacturer For Hands Free Access Control As an RFID manufacturer, JUTAI provides customers with various ...

parking management system solution supplier

parking management system solution supplier

Parking Management System Development With the development of science and technology and the improvement of people's living standards, cars hav...

High-performance inductive vehicle loop detectors

High-performance inductive vehicle loop detectors

High-performance inductive vehicle loop detectors Advantages  JUTAI was built much experience in the parking and access control industries. Ou...

Who We Are

JUTAI

JUTAI manufacture the world's leading Vehicle Detectors, Infrared PhotoBeam Sensors Remote Controller and RFID Readers, All Necessary Barrier Gate Accessory which are used for GATE ACCESS Control SOLUTION.

Quality Control

JUTAI is an ISO 9001:2008 certificted company. ISO 9001:2008 sets the minimum requirements that we expect from ourselves and also from our selected subcontractors. High quality through the whole supply chain in each process ensures faultless products and results in customer satisfaction

Contact Us

Worktime : 8:00-18:00 (Beijing time)

Email : duanjixing2008@gmail.com

View More >>
contact us