حول بنا

JUTAI الملف الشخصي

JUTAI متخصص في التصنيع   كاشفات حلقة السيارة الرائدة في العالم ، الأشعة تحت الحمراء & nbsp ؛ مجسات Photobeam ، استقبال البوابة البعيدة ، المرسل وقارئ بطاقة RFID لحل الوصول إلى GATE.

تستخدم على نطاق واسع منتجات Jutai & nbsp؛ في مواقف السيارات   أنظمة الإدارة ، أنظمة التحكم في الدخول بالبوابات ، حاجز المسافات الطويلة   بوابة سيسم. نظام أوتوماتيكي للتحكم في الدخول بالبوابة ، جميع الأنواع   باب المرآب ، باب جرار ، مصراع المتداول   نظام إدارة الوصول. لهذه المنتجات & nbsp؛ بنوعية جيدة وأفضل خدمة ، والآن المزيد والمزيد من العملاء دعنا نساعد على صنع علامتهم التجارية الخاصة ، نسميها كخدمات OEM / ODM.

كما تركز JUTAI على الأمن اللاسلكي ونبسب؛ P roducts R & amp؛ D و System Intergration.Car Parking   إدارة   النظام ، التحكم في الوصول إلى بوابة RFID & nbsp؛ النظام ، & nbsp؛ والنظام بأكمله بما في ذلك & nbsp؛ قارئ RFID وعلامة RFID & nbsp؛   من & nbsp؛ التحكم في الوصول المتداخل ، إمكانية الدخول بدون استخدام اليدين & nbsp؛ الدخول إلى المدخل ، وقوف السيارات طويل المدى   إدارة   النظام ، نظام التحكم في الوصول من خلال نظام RFID في منتصف النطاق ، أتمتة الأمان ، و & nbsp؛ الذي يجب أن يصبح حقيقة. JUTAI & nbsp؛ شركة معتمدة من قبل ISO 9001: 2008.

 

شركتنا

JUTAI تأسست في عام 2012 ، تأسست من قبل مجموعة من R & أمبير ؛ D فرق مع 10 سنوات من الخبرة في صناعة الاتصالات اللاسلكية. في البداية ، ركزنا على R & amp؛ D والإنتاج & nbsp؛ RFID للمسافات البعيدة والقارئات متوسطة المدى وقارئات البطاقات القصيرة ، والقراء يستخدمون على نطاق واسع في مختلف البلدان حول العالم. مع تطوير الشركة ، فإننا نركز أيضًا على تصنيع سلسلة من أجهزة الاستشعار ، بما في ذلك أجهزة الكشف عن القنوات أحادية القناة & nbsp؛ loop & nbsp؛ ، وأجهزة الكشف عن المركبات مزدوجة القناة ، وأجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء photobeam sensor.wireless ، وأجهزة استشعار الحزم الفوتوغرافية 180 درجة. مع تطوير & nbsp؛ نظام التعرف على لوحة الترخيص ، بدأنا أيضًا بالتركيز على حل نظام الشحن لوقوف السيارات ، ودمج تقنية RFID للمسافات الطويلة لنظام التعرف على لوحة الترخيص & nbsp؛ لتحديد الهوية المزدوجة.

في المستقبل ، جوتا & nbsp؛ لن يوفر فقط سلسلة من الأجهزة الثابتة والموثوقة من أجل Access Access Solution ، ولكن أيضًا التركيز على توفير سلسلة من الحلول ، ونظام التحكم في البوابة ، ونظام إدارة الأبواب التلقائي ، ونظام التحكم في الوصول ، ونظام إدارة رسوم مواقف السيارات ، ومساحة وقوف السيارات . نظام ، نظام تحديد لوحة ترخيص وغيرها من الحلول

تقدم JUTAI كل الأجهزة ذات الجودة العالية إلى Gate Access Solution .

لدينا Serivce الرئيسي بما في ذلك الجزء التالي ؛

كاشف حلقي ذو قناة واحدة ذو جودة عالية

عالية الجودة مزدوجة القناة حلقة مركبة الكاشف

مجموعة كاملة مجموعة صور الاستشعار شعاع

طويل المدى Rfid القارئ

JutAI العرض الرئيسي لمتابعة بوابة الوصول الحل

حاجز بوابة نظام التحكم في الوصول

نظام أوتوماتيكي للتحكم في البوابات

نظام مراقبة بوابة المرآب

طويل المدى نظام مراقبة الدخول RFID

نظام التعرف على لوحة الترخيص

نظام إدارة مواقف السيارات

نظام الشحن وقوف السيارات

نظام التوجيه وقوف السيارات

 

 

جوتاي لديها & nbsp؛ فريق تطوير منتج قوي وفريق تسويق ممتاز ، ونبسب ؛ فريق مراقبة الجودة الصارمة وفريق التصنيع المهنية. كل تصميم فريق JUTAI & nbsp؛ هو الخدمة لنا على & nbsp؛ الم Ù ط م ، وتطوير وتصنيع seri وفاق جودة موثوقة & nbsp؛ مركبة د etectors والأشعة تحت الحمراء مستشعر الشعاع & nbsp؛ وجميع ونبسب؛ ق ies من القراء RFID طويلة المدى ، وتوفير كل وظيفة مستقرة وموثوق بها الأجهزة الإلكترونية حول GATE Acces ق olution.

بعثة فريق JutAI كله هو

 

 

Shake It
Shake It
Shake It
Shake It

تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

موزع/تاجر الجملة

ملف المصنع

العلامات التجارية : JUTAI

عدد الموظفين : 30~50

المبيعات السنوية : 600000-100000

سنة التأسيس : 2012

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-29573855
هاتف العمل :
8613480128941(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
duanjixing2008@gmail.com
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، BaoAn ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

About Us

JUTAI Profile

JUTAI Specializes in manufacturing the world's leading Vehicle Loop Detectors,Infrared Photobeam Sensors, Gate Remote Receiver,Transimitter and RFID Card Readers for GATE ACCESS SOLUTION.

JUTAI products are widely used in parking management systems, Gate Access Control systems, Long-distance Barrier Gate Sysem. Automatic Gate Access Control system, All kinds of Garage door,Sliding Door ,Rolling Shutter Access Management System.For those products with good quality and best service, Now more and more customers let us help to make their own brand, we call it as OEM/ODM services.

JUTAI also concentrate on Wireless Security Products R&D and System Intergration.Car Parking Management system,RFID Gate Access Control System, And the whole system including RFID reader and RFID tag from rfid access control,Hands-Free Parking Entrance access,Long range parking management system,RFID Mid-Range Door Access Control System,Security Automation, And which has to become a reality.JUTAI is an ISO 9001:2008 certified company.

 

our company

JUTAI Founded in 2012, was founded by a group of R&D teams with 10 years of experience in the wireless communications industry. At the beginning , we focused on R&D and production  RFID long distance readers, mid-range readers and short range Card readers, our readers are widely used in various countries around the world. With the development of the company, we also focus on manufacturing a series of sensors, including single-channel vehicle loop detectors,Double channel vehicle detectors, and infrared photobeam sensor.wireless type photo beam sensors and 180 degree photo beam sensors. With the development of the license plate recognition system ,we have also begun to focus on the parking lot charging system solution, integrating our long-distance RFID technology to the license plate recognition system for double identification.

In the future, JUTAI  will not only provide a series of stable and reliable hardware devices for gate Access Solution, but also focus on providing a series of solutions, gate control system, automatic door management system, access control system, parking fee management system, parking space induction. System, license plate identification system and other solutions

JUTAI offer all series high quality hardware to Gate Access Solution.

Our Serivce main including the following part;

High-Quality Single-Channel Vehicle loop detector

High-Quality Double-Channel Vehicle loop detector

Whole set series photo beam sensor

Long Range Rfid Reader

JUTAI Main offer to following Gate Access Solution

Barrier Gate Access Control System

Automatic gate Access control system

Garage gate control system

Long Range RFID access control system

License plate recognition system

Parking Management System

Parking Charging system

Parking Guidance System

 

 

JUTAI has a strong product development team, and an excellent marketing team, a strict quality control team and professional manufacturing team. All of JUTAI team's layout is to serve Our product, develop and manufacture a series quality reliable vehicle detectors, infrared beam sensor and all series of long-range RFID readers, providing all function stable and reliable hardware around GATE Access Solution.

The Whole JUTAI Team Mission Is

 

 

Shake It
Shake It
Shake It
Shake It

Company Details

Main Market

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Distributor/Wholesaler

Factory Profile

Brands : JUTAI

No. of Employees : 30~50

Annual Sales : 600000-100000

Year Established : 2012

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Worktime :
8:00-18:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-29573855
Business Phone :
8613480128941(Working time)
Email :
duanjixing2008@gmail.com
Factory Address :
5F,Mingjinhai Industrial Park, ShiyanTown, BaoAn,Shenzhen,China

Send Us an Email

contact us