قارئ UHF طويل المدى

قارئ UHF طويل المدى

قارئ UHF طويل المدى   المدى الطويل UHF   التحكم في بوابة القارئ  

التردد الفائق UHF   تم تصميم القارئ بعيد المدى خصيصًا لنظام التحكم في الوصول إلى مواقف السيارات. يحتوي قارئ JUTAI طويل المدى UHF RFID على   النطاق   التي تصل إلى 8-12 مترا والتي يمكن قراءتها من المركبات. تقدم Jutai تردد 860-868 ميجا هرتز أو 902-928 ميجا هرتز ،   مختلف   تنطبق متطلبات تردد RFID لدول مختلفة. الجوتاي   يقدم لعملائنا أفضل الحلول.

حل بوابة حاجز وقوف السيارات طويل المدى بدون استخدام اليدين UHF

يوفر JUTAI حل وقوف السيارات بدون استخدام اليدين ، مثل دمج قارئ UHF طويل المدى باستخدام تقنية UHF RFID ؛ قارئ RFID السلبي UHF لمسافات طويلة JUTAI   هو الهدف لحل نظام التحكم في الوصول إلى السيارة منخفض الميزانية. يستخدم هذا الحل بشكل أساسي في نظام وقوف السيارات بعيد المدى ، ولوحة التحكم في وقوف السيارات JUTAI وبرنامج التحكم في الوصول إلى مواقف السيارات متاح لعملائها لاستخدامه. هذا   الحل بشكل أساسي   المستخدمة في حل بوابة ممر وقوف السيارات بدون استخدام اليدين والذي   سهل الاستخدام ومريح للمستخدمين. إنه حل مجاني وموفر للوقت للعملاء.

 

 

 

 

هوائي قارئ UHF طويل المدى  

أجهزة قراءة RFID طويلة المدى من JUTAI UHF لدعم المركبات   علامة بروتوكول ISO18000-6C (EPC Gen2). يمكن تطبيقه على نطاق واسع في العديد من أنظمة تطبيق RFID مثل مجال الخدمات اللوجستية ونظام التحكم في الوصول إلى البوابة ونظام مكافحة التزييف ونظام التحكم في عملية الإنتاج الصناعي. هوائي 12 ديسيبل مع مسافة تأثير تصل إلى 15-20 م (المسافة الفعالة تعتمد على الهوائي والعلامة والبيئة) يدعم قارئ UHF واجهة RS23S و RS485 و Wiegand 26/34 ، كما يتميز أيضًا بالتشغيل التلقائي والتفاعل والعمل التنشيط. الوضع.                          

 

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-29573855
هاتف العمل :
8613480128941(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
duanjixing2008@gmail.com
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، BaoAn ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

UHF Long Range Reader

UHF Long Range Reader

UHF Long Range Reader  UHF Long Range Reader Gate Control 

The ultra high frequency UHF long range reader has been designed specifically for car park access control system. JUTAI long range UHF RFID reader has the range that ups to 8-12 metres which can be read from the vehicles. Jutai offers 860-868 mhz or 902-928 mhz frequency, different RFID frequency requirements apply for different countries. JUTAI offers our customers the best solution.

UHF Passive Hands Free Long Range Parking Barrier Gate Solution

JUTAI provides passive hands-free parking solution, like the integration of UHF long range reader using UHF RFID technology; JUTAI long distance UHF passive RFID reader is targetd for low-budget car access control system solution. This solution is mainly used in long range parking system, JUTAI parking control board and parking access control software is available for its customers to use. This solution is mainly used in hands-free parking driveway gate solution which is very easy and convenient for the users to use. It is a total hand free and time-saving solution for customers.

 

 

 

 

UHF Long Range Reader Antenna 

JUTAI UHF long range RFID readers for vehicle support ISO18000-6C (EPC Gen2) protocol tag. It can be widely applied in many RFID application systems such as in the field of logistics, gate access control system, anti-counterfeit system, and industrial production process control system. The 12dbi antenna with effect distance up to 15-20m (effective distance depends on the antenna, tag, and environment).UHF reader support RS23S, RS485, Wiegand 26/34 interface and also features auto-running, interactive and trigger-activating work mode.                         

 

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-18:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-29573855
Business Phone :
8613480128941(Working time)
Email :
duanjixing2008@gmail.com
Factory Address :
5F,Mingjinhai Industrial Park, ShiyanTown, BaoAn,Shenzhen,China

Send Us an Email

contact us