كشف حلقة واحدة قناة

كشف حلقة واحدة قناة

  حثي قناة واحدة   كاشفات الحلقات                                                            

يستخدم JUTAI الاستشعار حثي كاشف المرور حلقة واحدة للكشف عن السيارة ، على سبيل المثال ، مراقبة أو حماية طرق الوصول الخاصة بك عندما تقترب المركبات. إن كاشف حلقة المركبة ذو القناة الواحدة مفيد بعدة طرق ، مثل contorlling للأبواب ونظام تشغيل بوابة الحاجز وآليات الممر ونظام التحكم في إشارة المرور.

Jutai كمورد للكشف عن حلقة مفردة ، فهو يوفر أفضل   كاشف حلقة مفردة الهدف   لنظام وقوف السيارات والتحكم في الوصول بوابة الممر. كاشف حلقة المركبة هو اكتشاف وجود المركبة عند الاستشعار   تغيير الحث الذي يسببه كل أنواع   مركبة   تمرير فوق كاشف حلقة السلك الذي يجلس تحت سطح الطريق.

 

 

بوابة الجدار مركبة كاشف حلقة اثنين من التبديلات الإخراج

Jutai قناة واحدة   كاشفات الحلقة لها مرحلات خرج منفصلة: p resence relay A يُعرف باسم     خرج التواجد الذي يمتد ل 0،2،5،8،10،15،20 أو 30 ثانية والوصول والبرنامج مع مفاتيح DIP الخارجية 10 الطريق. آخر هو ص ulse relay B ، وهو الوصول والبرنامج باستخدام مفاتيح DIP خارجية ذات 10 اتجاهات ، يوفر التواجد والنبض عند الدخول والخروج أو الإخراج الفاشل.

تطبيقات الاستشعار كشف حلقة السيارة

يمكن استخدام مستشعر حلقة الكشف عن السيارة للتحكم في بوابة حاجز مواقف السيارات والتحكم في الوصول إلى المركبات ونظام التحكم في المرور ونظام عد المركبات والبوابات والأبواب الآلية وحبال الأمان ووظيفة مشغل الكاميرا ، إلخ. هناك أيضا العديد من   حلقات مستشعر حثي للاستخدامات الخاصة ، مثل حلقات ذراع حاجز المرور وحلقات الخروج الحر وحلقات الأمان والحلقات الأخرى. هذه هي للتطبيقات العامة لاستشعار معدات التحكم في الوصول إلى السيارة والبوابة.

 

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-29573855
هاتف العمل :
8613480128941(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
duanjixing2008@gmail.com
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، باوان ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

Single Channel Loop Detectors

Single Channel Loop Detectors

Single Channel Loop Detectors Inductive Single Channel Loop Detectors                                                          

JUTAI inductive sensor single traffic loop detector is used for vehicle detection, for example, monitor or safeguard your access ways when vehicles approach. The single channel vehicle loop detector is useful in many ways, such as, door contorlling, barrier gate operator system, driveway mechanisms, and traffic light control system.

Jutai as the single channel loop detectors supplier, it provides the best single channel loop detector aim for parking system and driveway gate access control. Vehicle loop detector is to detect vehicle presence when sensing an inductance change which is caused by all sorts of  vehicle pasing over a wire loop detector that sits under the road surface.

 

 

Gate Barrier Vehicle Loop Detector Two Relays Output

Jutai single channel loop detectors has wo separate output relays: presence relay A is knowed as  presence output which is extended for 0,2,5,8,10,15,20 or 30 seconds and access and program with external 10 way DIP switches. Another is pulse relay B, which is access and program with external 10 way DIP switches, it provides presence, pulse on entry and exit or failed output.

Vehicle Loop Detection Sensor Applications

Vehicle detection loop sensor can be used for parking barrier gate control, vehicle access control, traffic control system, vehicle counting system, motorised gates and doors, security bollards, and camera trigger function, etc. There are also many other inductive sensor loops for special uses, such as traffic barrier arm loops, free-exit loops, safety loops and other loops. Those are for the general applications for sensing the vehicle and gate access control equipment.

 

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-18:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-29573855
Business Phone :
8613480128941(Working time)
Email :
duanjixing2008@gmail.com
Factory Address :
5F,Mingjinhai Industrial Park, ShiyanTown, BaoAn,Shenzhen,China

Send Us an Email

contact us