JUTAI مستشعر صور الأشعة تحت الحمراء لفتحة البوابة

JUTAI مستشعر صور الأشعة تحت الحمراء لفتحة البوابة
JUTAI مستشعر صور الأشعة تحت الحمراء لفتحة البوابة
JUTAI مستشعر صور الأشعة تحت الحمراء لفتحة البوابة
JUTAI مستشعر صور الأشعة تحت الحمراء لفتحة البوابة
JUTAI مستشعر صور الأشعة تحت الحمراء لفتحة البوابة

تفاصيل المنتج:

  • علامة تجارية:الجوتاي
  • رقم سري: IR-20M
  • شهادة:م / لجنة الاتصالات الفدرالية

شروط الدفع والشحن:

  • عرض أسعار:تفاوض
  • الحد الأدنى للطلب: 10 قطع
  • متوسط ​​وقت التسليم:طلب عينة 3-4 أيام ، أمر طبيعي 5-10 أيام
  • طريقة الدفع او السداد:T / T ، ويسترن يونيون ، باي بال
  • حزمة من التفاصيل:صندوق كرتوني ، 11.5 * 11 * 3.5 سم / قطعة
  • القدرة على العرض:10000 قطعة / الشهر
الاتصال بنا

مستشعر العين بالأشعة تحت الحمراء JUTAI لجميع بوابة أوروبا

JUTAI هي شركة محترفة جدًا لتصنيع مستشعر الخلايا الضوئية بالأشعة تحت الحمراء المقاومة للماء لفتح البوابة. في الوقت الحاضر ، يستخدم المزيد والمزيد من العملاء مستشعر الخلية الضوئية بالأشعة تحت الحمراء   في نظام التحكم في البوابة ، ونظام التحكم في باب المرآب ونظام التحكم في بوابة المتداول. يطلب منا المزيد والمزيد من العملاء توفير OEM   و ODM   خدمات.

 

JUTAI مستشعر الخلايا الضوئية بالأشعة تحت الحمراء المقاوم للماء لبوابة الفتح   هو الطريق للذهاب. تحقيق السلام مع العلم أنه سيتم حماية عائلتك وسيارتك من الحوادث العرضية التي يمكن أن تحدث في بعض الأحيان. يمكن لجهاز استشعار أو اثنين تم وضعه بعناية منع فتح البوابة الأوتوماتيكي من الإغلاق العرضي على السيارة أو الأهم من ذلك على الشخص. مستشعر العين بالأشعة تحت الحمراء JUTAI لفتحة البوابة   يمكن تزويده بجهد 12/24 تيار مستمر أو تيار متردد والذي يمكن تشغيله بسهولة من أي مستشعر عين JUTAI مقاوم للماء بالأشعة تحت الحمراء لفتحة البوابة   فتحت بوابة أوتوماتيكي منخفض الجهد. يمكن تثبيته بسهولة. تدمج الخلية الكهروضوئية أيضًا نظام دوران داخلي يمكن ضبط ملاك الحزمة من 0-180 درجة. درجة حرارة العمل: -10   درجة فهرنهايت إلى +70     درجة فهرنهايت. درجة مقاومة للماء: IP55.

 

الجوتاي   مستشعر عين الصورة بالأشعة تحت الحمراء لمعلمة تفاصيل فتاحة البوابة

 

اسم المنتجات : مستشعر العين بالأشعة تحت الحمراء المقاوم للماء من JUTAI لفتاحة البوابة
يعمل الجهد: 12-24 AC / DC
مسافة الكشف: 20 م
يمكن استخدامها أيضًا مع أبواب الجراج وأنظمة التنبيه وأجهزة الإنذار وما إلى ذلك
Max.TX العمل الحالي: 25mA
Max.Rx العمل الحالي: 35mA
الاتصال ماكس ريلاي: ماكس 500mA 48vac / dc
المواد: ABS
لون أسود
معدل IP: IP55

 

ما الخدمة التي نقدمها لـ   مستشعر العين بالأشعة تحت الحمراء المقاوم للماء من JUTAI لفتاحة البوابة

 

الجوتاي ' تتمثل مهمة s في خدمة العملاء وتقديم جميع   سلسلة من مستشعرات شعاع العين الثابتة والموثوقة. جنبًا إلى جنب مع عملائنا ، نحن على استعداد لتقديم سلسلة من خدمات OEM و ODM لمساعدة عملائنا على الترويج لعلاماتهم التجارية الخاصة. بعد سنوات من التراكم ، أصبح عملاؤنا واثقين جدًا من جودتنا ومستعدون للسماح لنا بتقديم المزيد والمزيد من المنتجات والحلول الاحترافية   حول حل البوابة الأوتوماتيكي.

 

مستشعر العين بالأشعة تحت الحمراء JUTAI  مستشعر العين بالأشعة تحت الحمراء المقاوم للماء  مستشعر عين الصورة لفتاحة البوابة

 

تفاصيل الاتصال   لـ   مستشعر العين بالأشعة تحت الحمراء المقاوم للماء من JUTAI لفتاحة البوابة

 

الجوتاي ' منتجات s متوافقة مع 12VAC / DC و 24VAC / DC ، لذلك لا يقوم عملاؤنا ' ر بحاجة لتخزين الكثير من نوع النموذج. يمكن أن يكون منتج واحد متوافقًا مع جميع آلات الأبواب الأوتوماتيكية تقريبًا. للحصول على تعريف مفصل للأسلاك ، يرجى الرجوع إلى الشكل التالي.

 

صورة استشعار شعاع العين

 

في المستقبل ، نحن ملتزمون بتوفير مجموعة كاملة من منتجات وحلول الأشعة تحت الحمراء الموثوقة والموثوقة للتحكم التلقائي في الوصول إلى الباب     حلول وأنظمة الإنذار حول منتجات الأشعة تحت الحمراء

 

  • حل نظام بوابة الحاجز طويل المدى
  • حل أمان البوابة الأوتوماتيكي
  • قارئ RFID طويل المدى ونظام تحديد لوحة السيارة LPR
  • حل واحد للبطاقات حول منصة السحب الكاملة

 

JUTAI مستشعر العين بالأشعة تحت الحمراء المقاوم للماء

 

JUTAI IR-20M Infrared Photo Eye Sensor

 

Waterproof Infrared Photo Eye Sensor For Automatic Gate

 

Infrared Photo Eye Sensor For Road Blocker

 

ملف الشركة

تركز JUTAL كأفضل شركة مصنعة لبوابات الحاجز في الصين أعمالها بشكل أساسي على تطوير مشغل بوابة الذراع وكاشف حلقة السيارة والشعاع الكهربائي للصور في العالم. تنتج JUTAL أيضًا جميع سلاسل بوابات حواجز وقوف السيارات ، وتقرأ سلسلة RFID منتجات لاسلكية لحل الوصول إلى البوابة. لقد تراكمت لدينا ما يقرب من 10 سنوات من الخبرات في مجال التكنولوجيا اللاسلكية وفي تجارة الجملة لمشغل بوابة الحاجز. تمتلك JUTAL أيضًا مصنعها الخاص بمشغل بوابة الحاجز الذي يمتلك خطوط إنتاج مثالية تشمل بشكل أساسي بوابة حاجز وقوف السيارات عالية الجودة ، وكاشف حلقة السيارة ، وكاشف السيارة أحادي القناة ، وكاشف السيارة ثنائي القناة ، ومستشعر الأمان الضوئي بالأشعة تحت الحمراء والذي يشمل مستشعر الأشعة تحت الحمراء السلكي. ، مستشعر شعاع ضوئي لاسلكي بالأشعة تحت الحمراء ، وكاشف شعاع ضوئي واحد يعمل بالأشعة تحت الحمراء بزاوية 180 درجة يتم وضعه في خط الإنتاج. خط إنتاج آخر هو سلسلة قارئ RFID اللاسلكي ، بما في ذلك قارئ بطاقة القرب لمسافات طويلة بتردد منخفض 125K 1.3 متر ، قارئ بطاقة القرب منخفض التردد 125K 1 متر ، قارئ UHF لمسافات طويلة 9-15 متر 2. 45 جيجا هرتز ، قارئ بطاقة المسافة الطويلة النشط بسرعة 1-30 متر وقارئ بطاقات المسافات الطويلة X شبه السلبي ، تم تصميم جميع منتجات أجهزة JUTAL حول نظام الوصول إلى البوابة ، ونحن نقدم مجموعة كاملة من حلول التحكم في الوصول وحلول إدارة مواقف السيارات وحلول نظام توجيه مواقف السيارات ومستشعر JUTAI للصور بالأشعة تحت الحمراء. لسنوات عديدة ، تلتزم JUTAL بالمبادئ الثلاثة للجودة أولاً ، الابتكار المستمر والخدمة أولاً. لدينا متطلبات جودة صارمة للغاية لجميع منتجاتنا. خلال تلك السنوات ، حازت ثلاثة من تلك المعايير الأساسية على ثقة عملائنا. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا فرق فنية محترفة لخدمات ما بعد البيع والدعم الفني للمنتجات ، وسنستمر في ترقية تقنياتنا وتوفير منتجات أفضل لعملائنا.

 

 

 

منتجات ذات صله:

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-29573855
هاتف العمل :
8613480128941(وقت العمل)
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، BaoAn ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

JUTAI Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener

JUTAI Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener
JUTAI Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener
JUTAI Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener
JUTAI Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener
JUTAI Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener

Product Details:

  • Brand:JUTAI
  • Serial Number: IR-20M
  • Country of Origin:China
  • Certificate:CE/FCC

Payment & Shipping Terms:

  • Price Quote:negotiate
  • Minimum Order: 10Pcs
  • Average Delivery Time:Sample order 3-4 days,normal order 5-10 days
  • Payment Method:T/T, Western Union, PayPal
  • Package Details:Carton Box,11.5*11*3.5CM/Pcs
  • Ability to Supply:10000pcs/month
Contact Us

JUTAI Infrared Photo Eye Sensor for All Europe Gate

JUTAI is a very professional waterproof infrared photocell sensor manufacturer for gate opener. At present, more and more customers use our infrared photocell sensor in the gate control system, garage door control system and rolling gate control system. The more and more customers ask us to provide OEM and ODM  services.

 

JUTAI Waterproof Infrared Photocell Sensor for Gate Opener is the way to go. Attain peace knowing your family and vehicle will be protected from the occasional mishap that can sometimes occur. One or two carefully placed sensors can keep your automatic gate opener from closing accidentally on a vehicle or more importantly on a person. The JUTAI Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener can be powered with 12/24 DC or AC voltage which can be conveniently powered off any JUTAI Waterproof Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener low voltage automatic gate opener. It can be easily installed. The photocell also integrates an Internal Rotation system that the angel of the beam can be adjusted from 0-180 degrees. Working temperature: -10 degrees Fahrenheit to +70  degrees Fahrenheit. Waterproof grade: IP55.

 

JUTAI  Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener Details Parameter

 

Products Name:JUTAI Waterproof Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener
WorkingVoltage:12-24 AC/DC
Detection Distance:20m
Can also be used with garage doors, alert systems, alarms, etc
Max.TX Working Current:25mA
Max.Rx Working Current:35mA
Max Relay Contact:Max 500mA 48vac/dc
Material:ABS
Color:Black
IP Rate:IP55

 

What Service we offer for JUTAI Waterproof Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener

 

JUTAI's mission is to serve customers and provide all series of stable and reliable photo eye beam sensors. Together with our customers, we are willing to provide a series of OEM and ODM services to help our customers promote their own brands. After years of accumulation, our customers are very confident in our quality and are willing to let us provide more and more professional products and solutions around automatic gate solution.

 

JUTAI Infrared Photo Eye Sensor Waterproof Infrared Photo Eye Sensor Photo Eye Sensor for Gate Opener

 

Connection Details For JUTAI Waterproof Infrared Photo Eye Sensor for Gate Opener

 

JUTAI's products are compatible with 12VAC/DC and 24VAC/DC, so our customers don't need to stock too much type model. One product can be compatible with almost all automatic door machines. For detailed wiring definition, refer to the following figure.

 

Photo Eye Beam Sensor

 

In the future, we are committed to providing a full range of reliable and reliable infrared products and solutions for automatic door Access Control  solutions and Alarm systems Solution around Infrared Products

 

  • Long Range Barrier Gate System solution
  • Automatic Gate Security Solution
  • Long Range RFID Reader and LPR Vehicle Plate Identification System
  • One Cards Solution Around The Whole Clouds Platform

 

JUTAI Waterproof Infrared Photo Eye Sensor

 

JUTAI IR-20M Infrared Photo Eye Sensor

 

Waterproof Infrared Photo Eye Sensor For Automatic Gate

 

Infrared Photo Eye Sensor For Road Blocker

 

Company profile

JUTAL as the best China barrier gate operator manufacturer mainly focus its business on developing the boom gate operator, vehicle loop detector and photo electric beam in the world. JUTAL also produces all series parking barrier gates, RFID serials readers wireless products for gate access solution. We have accumulated nearly 10 years of experiences in wireless technology and in barrier gate operator wholesale business. JUTAL also has its own barrier gate operator factory that owns perfect production lines mainly includes high-quality parking barrier gate, vehicle loop detector, single-channel vehicle detector, dual-channel vehicle detector, infrared photoeye safety sensor which including wired infrared photoeye beam sensor, wireless infrared photocell beam sensor, and 180 degree angle rotate type single infrared photoeye beam detector to be put into production line. Another production line is wireless RFID reader series, including 125K low frequency long distance proximity card reader 1.3m, 125K low frequency medium distance proximity card reader 1m, UHF long distance reader 9-15m 2. 45ghzmicro-wave active long distance reader 1-30m and semi-passive long X distance card reader, all of JUTAL hardware products are built around gate access system, and we offer a full range of access control solutions, parking management solutions and parking guidance system solutions and JUTAI Infrared Photo Eye Sensor. For many years, JUTAL has been adhering to the three principles of quality first, continuous innovation and service first. We have a very strict quality requirement for all our products. Over those years, three of those core standards have won the trust of our customers. In addition, we have professional technical teams for after-sales ser-vices and technical support For the products, we will be continuing to upgrade our technologies and provides better products for our customers.

 

 

 

Related Products:

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-18:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-29573855
Business Phone :
8613480128941(Working time)
Factory Address :
5F,Mingjinhai Industrial Park, ShiyanTown, BaoAn,Shenzhen,China

Send Us an Email

contact us