بطاقات / بطاقات RFID

بطاقات / بطاقات RFID

بطاقات / علامات RFID بطاقات / علامات RFID طويلة المدى للوصول إلى بوابة الحاجز

بطاقات / علامات RFID متوسطة المدى أو طويلة المدى

JUTAI باعتبارها الرائدة   يوفر مورد بطاقة / علامة التحكم في الوصول بعيد المدى RFID للعملاء مراقبة الجودة الصارمة والتأكد من أن كل بطاقات / علامات RFID يمكن أن تلبي متطلبات المسافة لدينا. تقدم JUTAI مجموعة من البطاقات ، بما في ذلك بطاقات القرب بعيدة المدى 125 كيلو هرتز ، وبطاقات UHF طويلة المدى ،   بطاقة طويلة المدى نشطة ، بطاقة شبه نشطة وكذلك بطاقات تردد مزدوجة.   يمكن أن توفر لك JUTAI حلاً كاملاً وتلبية أي متطلبات نظام الوصول إلى البوابة.

 

بطاقة RFID طويلة المدى / حلول مدخل مواقف السيارات

بطاقة القرب JUTAI 125 كيلو هرتز تعمل بطاقة EM مع قارئ GP-99 EM ، القدرة على القراءة   النطاق يصل إلى 1.3 متر. تعتبر بطاقة RFID طويلة المدى هذه   تقنية متقدمة لهذا التردد 125 كيلو هرتز. بالمقارنة مع النطاق التقليدي 125 كيلو هرتز والذي هو فقط للمدى القصير 5-10 سم ، تجعل Jutai بطاقة / علامة RFID نطاقات   1.3 متر   بالنسبة لنظام وقوف السيارات ، فهو حل مثالي لبوابة مدخل موقف السيارات.

تعمل بطاقة / علامة RFID السلبية JUTAI UHF مع قارئ بوابة RFID طويل المدى UHF ، ويمكن أن تصل إلى 8-12 مترًا.   يقتصر UHF على فيلم Solar Film (V-KOOL) الخاص بالمركبة ، ولا يمكن لإشارة UHF اختراق V-KOOL ، وبالتالي ، يتعين على المستخدمين إغلاق نافذة السيارة لقراءة العلامة. بينما يوفر JUTAI علامة جودة جيدة لقارئ UHF ، المستخدمين   يمكن استخدامه خارج السيارة وبسبب مقاومة الماء وليس من السهل إتلافه.

تعد بطاقة JUTAI 2.45 جيجا هرتز النشطة طويلة المدى وقارئ وقوف السيارات RFID حلاً آمنًا للمستخدمين. لا يمكن للأشخاص نسخها لأن البطاقة مشفرة ، والقارئ بعيد المدى قابل للتعديل داخل   25 مترًا ، يمكن للناس تعديل المسافة وفقًا للمشاريع.

يمكن أن تعمل علامة JUTAI الذكية شبه النشطة مع العديد من JUTAI   الأخرى نماذج قارئ بطاقات RFID شبه النشطة ، أجهزة قراءة المدى المتوسط ​​أو بعيدة المدى وهي مناسبة أيضًا لنظام الوصول إلى الباب ، والتحكم في الوصول إلى المصعد ، ونظام مواقف السيارات للسيارات.

 

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-29573855
هاتف العمل :
8613480128941(وقت العمل)
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، BaoAn ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

RFID Cards/Tags

RFID Cards/Tags

RFID cards/tags Long Range RFID Cards/Tags For Barrier Gate Access

RFID mid range or long range cards/tags

JUTAI as the leading RFID long range access control card/tag supplier provides customers the strict quality control and make sure each RFID cards/tags can meet our distance requirements. JUTAI offers a range of cards, including 125khz long range proximity cards, UHF long range cards, active long range card, semi-active card as well as dual frequency cards. JUTAI can provide you a whole solution and meet your any gate access system requirements.

 

Long Range RFID Card/Tag Parking Entrance Solutions

JUTAI 125khz proximity card EM card works with GP-99 EM reader, the reading ability range is up to 1.3meter. This long range RFID card is considered as an advanced technology for this 125khz frequency. Compares to the traditional 125khz band which is only for short range 5-10cm, Jutai makes the RFID card/tag ranges to 1.3 meters for parking system, it is an ideal parking lot entrance gate solution.

JUTAI UHF passive RFID card/tag works with the UHF long range RFID gate reader, it can up to 8-12meters. UHF has limited to the vehicle Solar Film(V-KOOL), the UHF signal cannot penetrate the V-KOOL, therefore, users have to wind down the car window to read the tag. While JUTAI provides a good quality tag for UHF reader, users can use it outside the car and due to waterproof and it is not easy to damage.

JUTAI 2.45Ghz active long-range card and RFID parking reader is a safe solution for the users. People cannot copy it because the card is encrypted, the long range reader is adjustable within 25meter, people can adjust the distance according to the projects.

JUTAI semi-active smart tag can work with many other JUTAI Semi-Active RFID card reader models, middle range or long range readers which is also suitable for door access system, elevator access control, vehicle car parking lot system.

 

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Worktime :
8:00-18:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-29573855
Business Phone :
8613480128941(Working time)
Email :
duanjixing2008@gmail.com
Factory Address :
5F,Mingjinhai Industrial Park, ShiyanTown, BaoAn,Shenzhen,China

Send Us an Email

contact us