القرب طويل المدى القارئ

القرب طويل المدى القارئ

القرب طويل المدى القارئ   نظام القارئ المتقدم بعيد المدى للقارئ المتقدم                              

JUTAI باعتبارها القرب طويلة المدى القارئ بالجملة ، فإنه يوفر   قارئات التقارب RFID طويلة المدى والتي يمكن تثبيتها مع بوابة الحاجز ضمن مسافة 130 سم. باستخدام بيانات الاعتماد   قارئ القرب RFID ، سيقوم نظام بوابة الجدار بفتح البوابة تلقائيًا عندما تقترب السيارة من البوابة. تهدف JUTAI لتصنيع الأفضل   قارئ مسافة طويلة المدى وبطاقة EM لـ   بدون توقف نظام وقوف السيارات ،   نظام التحكم في الوصول في جميع أنواع المناطق ، وخلق سيطرة وصول السيارة مثالية خالية تماما من اليدين.

التكنولوجيا المتقدمة للقارئ RFID القرب طويل المدى

GP-99   يعد قارئ القرب البعيد المدى أقوى ولديه مسافة قراءة أطول من قارئات RFID المماثلة الأخرى : قراءة GP-99   القدرة تتراوح ما يصل إلى 1.3 متر ولها وضع عمل قوي وظيفة مضادة للتدخل ، وأيضا مقاومة عالية للتلوث المعدني.

GP-99 القرب بعيد المدى القارئ   يمكن أن توفر   حل RFID منخفضة التكلفة : GP-99 قادر على اختراق أي فيلم شمسي ولديه حل قراءة نطاق يصل إلى 1.3 متر. لن تتأثر أو تتناقص نطاقات قدرة القراءة في المدى البعيد هذه   بواسطة V-KOOL (فيلم السيارة الشمسية).

خالية تماما اليدين حل مراقبة الدخول : GP-99 القرب بعيد المدى القارئ   مع   تتيح لك بطاقة EM والبطاقة اللاصقة استخدام   تجربة الوصول ، فلن تحتاج حتى إلى التوقف. إنه   أكثر أمانًا وأكثر   حل لتوفير الوقت لعملائنا.

 

متقدم   قارئ EM طويل المدى

JUTAI GP-99 قارئ مسافة طويلة المدى يستخدم في الغالب في   نظام التحكم في الوصول إلى السيارة ، ونظام وقوف السيارات ، ونظام تحديد الهوية الشخصية ، ونظام الحضور بدون لمس وأي تطبيقات الوصول للقراءة طويلة المدى الأخرى.

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-29573855
هاتف العمل :
8613480128941(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
duanjixing2008@gmail.com
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، BaoAn ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

Proximity Long Range Reader

Proximity Long Range Reader

Proximity Long Range Reader Advanced Proximity Long Range Reader Car Parking System                             

JUTAI as the proximity long range reader wholesale, it provides long range RFID proximity readers which can be installed with barrier gate within 130cm distance. Using the credentialed  RFID proximity reader, the barrier gate system will automatically open the gate when a vehicle is approaching towards the gate. JUTAI aims to manufacture the best long-range proximity reader and EM card for a non-stop vehicle parking system, access control system in all kinds of areas, create a totally hands-free ideal vehicle access control.

Advanced Technology for Long Range Proximity RFID Reader

GP-99 proximity long range reader is stronger and has a longer reading distance than other similar RFID readers: GP-99's reading ability is range up to 1.3 meters and it has a strong working mode and anti-interference function, also high resistance to metal pollution.

GP-99 proximity long range reader can provide a low-cost RFID solution: GP-99 is able to penetrate any solar film and has a 1.3m reading range hand-free solution. This proximity long range's reading ability ranges will not be affected or decreased by the V-KOOL ( vehicle solar film).

Totally hands-free access control solution: GP-99 proximity long range reader with an EM card and card sticker allows you a hands-free access experience, you won't even need to stop. It is a safer and more time-saving solution for our customers.

 

Advanced Long Range Proximity EM Reader

JUTAI GP-99 long-range proximity reader mostly used for a vehicle access control system, car parking system, personal identification system, touch-free attendance system and any other long range reading access applications.

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Worktime :
8:00-18:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-29573855
Business Phone :
8613480128941(Working time)
Email :
duanjixing2008@gmail.com
Factory Address :
5F,Mingjinhai Industrial Park, ShiyanTown, BaoAn,Shenzhen,China

Send Us an Email

contact us