شبه السلبي منتصف المدى القارئ

شبه السلبي منتصف المدى القارئ

شبه السلبي منتصف المدى القارئ قارئ نصف المدى شبه السلبي للتحكم في الوصول إلى البوابة

JUTAI كونها الشركة المصنعة للقارئ نصف المدى شبه السلبي ، لديها أفضل   حل قارئ RFID شبه السلبي لكل من نظام التحكم في الوصول إلى الباب ونظام التحكم في الوصول إلى مواقف السيارات.   JUTAI لديه   القراء RFID منتصف المدى مع 1-4 متر واليدين العلامة الذكية الحرة التي تتيح للمستخدمين   بسهولة وضع العلامات داخل الأكياس أو داخل السيارة.

قارئ باب JUTAI شبه السلبي متوسط ​​المدى مع نظام التحكم في الوصول إلى البوابة يعد حلاً عالي الأداء ومتطورًا مع تقنية RFID اللاسلكية. إنه يدمج كل من القارئ القصير المدى التقليدي والتكنولوجيا اللاسلكية للميكروويف.   يجعل نظام التحكم في الوصول المجاني لقارئ المدى المتوسط ​​شبه السلبي JUTAI النظام بأكمله أكثر أمانًا و   مناسب.

 

قارئ بطاقة RFID تطبيقات نظام إدارة الزوار

تتضمن تطبيقات نظام إدارة زائر قارئ بطاقة RFID نظام التحكم في الوصول إلى الباب في النطاق المتوسط ​​RFID ونظام إدارة المصاعد ونظام إدارة الزوار ونظام تتبع الموظفين وتطبيق التحكم في الوصول إلى المركبات وما إلى ذلك                                                          

 

يجاند 26/34 واجهة قارئ بطاقة RFID ويبرز نظام                                                          

  • يمكن استخدام قارئ JUTAI شبه السلبي مع تقنية RFID اللاسلكية في نظام التحكم في الوصول بدون استخدام اليدين.
  • JUTAI شبه السلبي   قارئ مع واجهة ويغان 26/34 ، والتي يمكن أن تعمل بسهولة مع نظام التحكم في الوصول الأخرى.
  • يستطيع برنامج التحكم في الوصول إلى JUTAI دعم 26000 مستخدم كحد أقصى ، ويمكن حفظ حوالي 100000 سجل (دورة / فقد) ويمكن تعيين 64 مجموعة زمنية مختلفة   وفقا لمتطلبات العملاء المختلفة.                                                                                              
  • قارئ المدى المتوسط ​​شبه السلبي من JUTAI مع تقنية التشفير غير الخطية يعني أنه لا يمكن نسخ البطاقة أو تكسيرها.

 

 

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-29573855
هاتف العمل :
8613480128941(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
duanjixing2008@gmail.com
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، BaoAn ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

Semi-Passive Mid Range Reader

Semi-Passive Mid Range Reader

Semi-Passive Mid Range Reader Semi-Passive Mid Range Reader For Gate Access Control

JUTAI being the semi-passive mid range reader manufacturer, it has the best semi-passive RFID reader solution for both touch-free door access control and car parking access control system. JUTAI has the RFID mid range readers with 1-4 meter and the hands free smart tag which let the users easily put the tags inside of the bags or within a vehicle.

JUTAI Semi-Passive Mid Range Reader door reader with the gate access control system is a high performance and advanced solution with wireless RFID technology. It integrates both traditional short range reader and microwave wireless technology. The free access control system of JUTAI semi-passive middle range reader makes the whole system safer and convenient.

 

RFID Card Reader Visitor Management System Applications

The RFID card reader visitor management system applications inlcude the RFID middle range door access control system, elevator management system, visitor management system, personnel tracking system and vehicle access control application, etc.                                                        

 

Wiegand 26/34 interface RFID Card Reader System Highlights                                                         

  • JUTAI semi-passive reader with wireless RFID technology can be used in the hands-free access control system.
  • JUTAI Semi-passive reader with Wiegand 26/34 interface, which can easily work with other access control system.
  • JUTAI access control software can support 26,000 users maximally, about 100,000 records can be saved( cycle/lost) and 64 different time zone groups can be set according to customers different requirements.                                                                                             
  • JUTAI Semi-Passive Mid Range Reader with Nonlinear encryption technology means that the card cannot be copied or cracked.

 

 

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-18:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-29573855
Business Phone :
8613480128941(Working time)
Email :
duanjixing2008@gmail.com
Factory Address :
5F,Mingjinhai Industrial Park, ShiyanTown, BaoAn,Shenzhen,China

Send Us an Email

contact us