كشف حلقة مزدوجة القناة

كشف حلقة مزدوجة القناة

قناة مزدوجة   كشف حلقة التحكم التلقائي بوابة

JUTAI للكشف عن حلقة مزدوجة القناة   متصلة بجزء التحكم في البوابة واطلق البوابة عندما تستشعر الحلقة المركبات في الممر الخاص بك. كاشف بوابة البوابة هذا   يعمل تماما مع جميع أنظمة الوصول بوابة Jutai. كاشف حلقية حلقة مزدوجة القناة   يمكن استخدامها لفتح البوابة أو منعها من الإغلاق.

JUTAI هي شركة محترفة للكشف عن حلقة تحت الأرض مع المصنع الذي يركز على نظام الوصول إلى البوابة والمعدات ، ومستشعر الحلقة متعدد الفولتية ثنائي القنوات مثالي بشكل أساسي للتحكم في الوصول متعدد المسارات المعقدة ، أو الدخول الاتجاهي أو الخروج باستخدام المنطق ، وكذلك نظام عد المركبات ويعمل أيضًا في تطبيقات مشاريع إشارات المرور ذات الممر الواحد. أصبحت أجهزة الكشف عن حلقة مزدوجة القناة من JUTAI منتجًا شهيرًا لجميع أنواع التطبيقات ذات الصلة في السنوات الأخيرة ، على سبيل المثال ، التحكم في حركة المرور ، والبوابات الصناعية ، وبوابة حاجز موقف السيارات الأوتوماتيكية أو حواجز انتظار السيارات.

 

وظيفة الكشف عن حلقة مزدوجة القناة والمزايا  

مجموعة واسعة من قيمة الكشف عن حلقة : يمكن أن يتراوح مدى الكشف عن 15-2000uH قيمة ، JUTAI متعدد الجهد مركبة   يمكن للكشف عن حلقة الحفاظ على حالة عمل مستقرة بغض النظر عن كيفية القيمة الاستقرائية   يتغيرون.

قادرة على اكتشاف أنواع كثيرة من   المركبات : JUTAI مزدوجة القناة   كاشف حلقة   يمكن الكشف عن جميع أنواع المركبات مع مختلف الطول والوزن.

التكيف مع البيئة السيئة : جميع كاشفات الحركة ثنائية القناة JUTAI قادرة على القيام   اختبار درجة الحرارة واختبار التآكل   تتراوح من -40 درجة إلى +70 درجة ، ودائما في أفضل حالاتها.  

الخصائص الرئيسية : نموذج لفائف مزدوجة قادر على القيام بالكشف عن اتجاه قيادة السيارة مع ارتفاع درجة الحرارة والاستقرار و   وظيفة الكشف التلقائي عن الأخطاء ، وظيفة الإغلاق التلقائي ، anticollision   وظيفة. يمكن استخدامه في   نظام البوابات الحاجز.

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-29573855
هاتف العمل :
8613480128941(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
duanjixing2008@gmail.com
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، باوان ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

Dual Channel Loop Detectors

Dual Channel Loop Detectors

Dual Channel Loop Detectors Dual Channel Loop Detectors Automatic Gate Control

JUTAI dual channel loop detectors are connected with your gate control pane and release your gate when the loop senses vehicles in your driveway. This driveway gate vehicle detector works perfectly with all Jutai gate access systems. The dual channel inductive loop vehicle detector can be used for gate opening or prevent from closing.

JUTAI is professional underground loop detector manufacturer with the factory that focuses on the gate access system and equipments, the two channel multi-voltage loop sensor is primarily perfect for the complicated multi-lane access control, directional entry or exit using logic, as well as vehicle counting system and also works in single driveway traffic light project applications. JUTAI dual channel vehicle loop detectors have become a popular product for all kinds of related applications in recent years, for instance, traffic controlling, industrial gates, parking lot automatic barrier gate or for parking bollards.

 

Dual Channel Vehicle Loop Detector Function and Advantage 

Wide range of Loop detection Value: the detecting range can be from 15-2000uH value, JUTAI multi-voltage vehicle loop detector can maintain at stable work status no matter how the inductive value change.

Able to detect many types of vehicles: JUTAI dual channel loop detector can detect all kinds of vehicles with different height and weight.

Adapt to bad environment: All of JUTAI dual channel traffic detectors are able to do the temperature testing and corrosion testing range from -40 degree to +70 degree, always in its best performance. 

Main Features: Double coil model is able to do the vehicle driving direction detection with high temperature stability and automatic fault detection function, automatic switch-off function and anticollision function. It can be used in barrier gates system.

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Worktime :
8:00-18:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-29573855
Business Phone :
8613480128941(Working time)
Email :
duanjixing2008@gmail.com
Factory Address :
5F,Mingjinhai Industrial Park, ShiyanTown, BaoAn,Shenzhen,China

Send Us an Email

contact us